أخر الاخبار

تكريم " نها يحيى " - نائب رئيس اللجنه النقابية بالسد العالى كأفضل عشرة نقابيين على مستوى الجمهورية

 فى حفل نقابى كبير كرمت النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة برئاسة ، الاستاذة نهى يحيى -  من العاملين بشركة المحطات المائيه لانتاج الكهرباء ، وفى حضور المهندس خالد الفقى ، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسيه والمعدنيه والكهربائية ورئيس الاتحاد المحلي لعمال الاسكندريه - كأفضل عشر نقابيين ، على مستوى الجمهورية .. وذلك تقديرا وتكريما لجهودها وسعيها الدائم لدعم ومساندة العاملين والحفاظ على حقوقهم، فضلا عن مواقفها النبيلة والمشرفة تجاه كل ما يخص العاملين بقطاع الكهرباء. وعلى عظمة الدور الإنسانى والمجتمعى لها ، فهى من الشخصيات المؤثرة الناجحة التى تجمع ما بين عملها التى تقوده بامتياز ودورها كنقابيه شغلها الشاغل مصلحه العمل والعاملين  .


فيما أكد " الفقى " .. أن تكريمها هو تكريم لكل نقابى ونقابية فى قطاع الكهرباء، لنجاحها طوال مسيرتها المهنية بأن تكون نموذجاً يحتذى به للمرأة المصرية العاملة التى تجمع ما بين نجاح إدارة منظومة النقابة ، ومركزها البارز فى العمل المجتمعى خارج العمل ، الذى يشهد على نجاحات كثيرة وإنجازات ملموسة وبين القدوة الحسنة والنموذج الناجح كنقابيه وعضو نقابة عامه ، فهى تستحق أن يطلق عليها لقب ” دينمو العمل النقابى ” تقديراً وعرفانا بدورها البارز، فضلاً عن اسهاماتها على الجانب المهنى فى تطوير اداء النقابه والعمل النقابى  بشكل كبير عزز من تنفيذ استراتيجية نقابة السد العالى واهدافها نحو تحسين الأداء النقابى .


ومن جانبها .. وجهت “ نها ” الشكر والتقدير لرئيس النقابة الهامه ونائبه، على هذا التكريم وهو لفتة طيبة تحرص عليها المرافق العامة بشكل دائم ومنظم سنويا بمناسبة "عيد العمال" ، والذى يبرز مدى التطور الملحوظ فى أداء النقابة التى عززت من قيمة العمل لدى العاملين من خلال دعمهم وتشجيعهم الدائم.










تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-